سياسة الخصوصية

تنطبق شروط وأحكام سياسة الخصوصية على هذا الموقع وعلى المعاملات المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا. قد تكون ملزمًا بالعقود الإضافية المتعلقة بعلاقتك معنا أو أي منتجات أو خدمات تتلقاها منا. في حالة تعارض أي من أحكام العقود الإضافية مع أي من أحكام هذه الشروط ، فإن أحكام هذه العقود الإضافية ستسود وتسود.

الرؤية التحريرية

قمنا بإنشاء مقهى التقنية في مدينة حلب في الجمهورية العربية السورية في آب لعام 2021

كمصدر إخباري مكرس لتغطية تقانة المعلومات في الساحتين العربية والدولية والنشرباللغة العربية.سياسة الإلتزام
بالتسجيل في هذا الموقع أو الوصول إليه أو استخدامه بأي طريقة أخرى ، فإنك بذلك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام الموضحة أدناه. إن مجرد استخدام هذا الموقع يعني معرفة وقبول هذه الشروط والأحكام. في بعض الحالات الخاصة ، يمكننا أيضًا أن نطلب منك الموافقة صراحةً.

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

مساهمتنا

ساهم مقهى التقنية في تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت حيثُ نعمل على نشر أكثر من 5 مقالات يومياً منذ بداية انطلاقنا.

سياسة الالتزام

بالتسجيل في هذا الموقع أو الوصول إليه أو استخدامه بأي طريقة أخرى ، فإنك بذلك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام الموضحة أدناه في سياسة الخصوصية . إن مجرد استخدام هذا الموقع يعني معرفة وقبول هذه الشروط والأحكام. في بعض الحالات الخاصة ، يمكننا أيضًا أن نطلب منك الموافقة صراحةً.

الاتصالات الإلكترونية

باستخدام هذا الموقع أو التواصل معنا بالوسائل الإلكترونية ، فإنك توافق وتقر بأننا قد نتواصل معك إلكترونيًا على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك ، وتوافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات والمراسلات الأخرى التي نقوم بها تزويدك إلكترونياً في سياسة الخصوصية بإيفاء أي متطلبات قانونية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شرط أن تكون هذه الاتصالات كتابية.

الملكية الفكرية

نحن أو المرخصون لدينا نملك ونتحكم في جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في موقع الويب والبيانات والمعلومات والموارد الأخرى المعروضة بواسطة الموقع أو التي يمكن الوصول إليها من خلاله.

جميع الحقوق محفوظة

ما لم ينص محتوى معين على خلاف ذلك ، لا يتم منحك ترخيصًا أو أي حق آخر بموجب حقوق النشر أو العلامات التجارية أو براءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى. هذا يعني أنك لن تستخدم أو تنسخ أو تعيد إنتاج أو تؤدي أو تعرض أو توزع أو تُدمج في أي وسيط إلكتروني ، أو تغير ، أو تقوم بهندسة عكسية ، أو تفكك ، أو تنقل ، أو تنقل ، أو تنقل ، أو تربح ، أو تبيع ، أو تسوق ، أو تتاجر في أي من الموارد الموجودة على هذا الموقع. بأي شكل من الأشكال ، دون إذن كتابي مسبق منا ، باستثناء وفقط بقدر ما هو منصوص عليه في لوائح القانون الإلزامي (مثل الحق في الاقتباس).

النشرة الإخبارية

على الرغم مما سبق ذكره ، يمكنك إرسال رسالتنا الإخبارية في شكل إلكتروني للآخرين الذين قد يكونون مهتمين بزيارة موقعنا على الإنترنت.

ممتلكات الطرف الثالث

قد يحتوي موقعنا على ارتباطات تشعبية أو مراجع أخرى لمواقع الطرف الآخر. نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الأطراف الأخرى المرتبطة من هذا الموقع. تخضع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها مواقع الويب الأخرى للشروط والأحكام المعمول بها لتلك الأطراف الثالثة. الآراء المعبر عنها أو المواد التي تظهر على تلك المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا.

لن نكون مسؤولين عن أي ممارسات خصوصية أو محتوى لهذه المواقع. أنت تتحمل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام هذه المواقع وأي خدمات طرف ثالث ذات صلة. لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي طريقة ، مهما كان سببها ، ناتج عن إفصاحك لأطراف ثالثة عن معلومات شخصية.

الاستخدام المسؤول

من خلال زيارة موقعنا ، فإنك توافق على استخدامه فقط للأغراض المقصودة وكما تسمح به هذه الشروط ، وأي عقود إضافية معنا ، والقوانين واللوائح المعمول بها ، والممارسات المقبولة عمومًا عبر الإنترنت وإرشادات الصناعة. يجب ألا تستخدم موقعنا أو خدماتنا لاستخدام أو نشر أو توزيع أي مادة تتكون من (أو مرتبطة) ببرامج كمبيوتر ضارة ؛ استخدام البيانات التي تم جمعها من موقعنا على شبكة الإنترنت لأي نشاط تسويقي مباشر ، أو إجراء أي أنشطة جمع بيانات منهجية أو آلية على أو فيما يتعلق بموقعنا.

يُحظر بشدة الانخراط في أي نشاط يتسبب أو قد يتسبب في ضرر للموقع أو يتعارض مع أداء أو توفر أو إمكانية الوصول إلى موقع الويب.

تقديم الفكرة

لا ترسل أي أفكار أو اختراعات أو أعمال تأليف أو غيرها من المعلومات التي يمكن اعتبارها ملكية فكرية خاصة بك تود تقديمها إلينا ما لم نوقع أولاً اتفاقية تتعلق بالملكية الفكرية أو اتفاقية عدم إفشاء. إذا قمت بالإفصاح عنها لنا في غياب مثل هذه الاتفاقية المكتوبة ، فإنك تمنحنا ترخيصًا عالميًا غير قابل للإلغاء وغير حصري وخالي من حقوق الملكية لاستخدام المحتوى الخاص بك وإعادة إنتاجه وتخزينه وتكييفه ونشره وترجمته وتوزيعه في أي وسائط حالية أو مستقبلية .

إنهاء الاستخدام

يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في أي وقت تعديل أو إيقاف الوصول ، بشكل مؤقت أو دائم ، إلى موقع الويب أو أي خدمة متعلقة به. أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف وصولك إلى أو استخدام موقع الويب أو أي محتوى قد تشاركه على الموقع. لن يحق لك الحصول على أي تعويض أو أي مدفوعات أخرى ، حتى إذا فقدت بعض الميزات والإعدادات و / أو أي محتوى ساهمت به أو أصبحت تعتمد عليه بشكل دائم. يجب ألا تتحايل أو تتجاوز ، أو تحاول التحايل أو تجاوز ، أي إجراءات تقييد وصول على موقعنا.

الضمانات والمسؤولية

لا يوجد في هذا القسم ما يقيد أو يستبعد أي ضمان ينص عليه القانون بأنه سيكون من غير القانوني تقييده أو استبعاده. يتم توفير موقع الويب هذا وكافة محتوياته “كما هي” و “حسب توفرها” وقد تتضمن معلومات غير دقيقة أو أخطاء مطبعية. نحن نخلي مسؤوليتنا صراحة عن جميع الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بتوافر المحتوى أو دقته أو اكتماله. نحن لا نقدم أي ضمان على ما يلي:

هذا الموقع أو المحتوى الخاص بنا سيلبي متطلباتك ؛
سيكون هذا الموقع متاحًا دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمن أو خالي من الأخطاء.
لا يوجد في هذا الموقع ما يشكل أو يُقصد به أن يشكل نصيحة قانونية أو مالية أو طبية من أي نوع. إذا كنت بحاجة إلى مشورة ، يجب عليك استشارة متخصص مناسب.

ستطبق الأحكام التالية من هذا القسم إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ولن تحد أو تستبعد مسؤوليتنا فيما يتعلق بأي مسألة يكون من غير القانوني أو غير القانوني بالنسبة لنا تقييد أو استبعاد مسؤوليتنا. لن نكون مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة (بما في ذلك أي أضرار عن خسارة الأرباح أو الإيرادات ، أو خسارة أو تلف البيانات أو البرامج أو قاعدة البيانات ، أو خسارة أو ضرر للممتلكات أو البيانات) التي تتكبدها أنت أو أي شخص آخر الطرف ، الناشئة عن وصولك إلى ، أو استخدام ، موقعنا.

باستثناء الحد الأقصى الذي ينص فيه أي عقد إضافي صراحة على خلاف ذلك ، فإن أقصى مسئوليتنا تجاهك عن جميع الأضرار الناشئة عن أو المتعلقة بالموقع أو أي منتجات وخدمات يتم تسويقها أو بيعها من خلال الموقع ، بغض النظر عن شكل الإجراء القانوني الذي يفرض المسؤولية ( سواء كان ذلك في العقد أو حقوق الملكية أو الإهمال أو السلوك المقصود أو الضرر أو غير ذلك) سيقتصر على السعر الإجمالي الذي دفعته لنا لشراء هذه المنتجات أو الخدمات أو استخدام موقع الويب. سيتم تطبيق هذا الحد بشكل إجمالي على جميع مطالباتك وإجراءاتك وأسبابك من كل نوع وطبيعته.

الخصوصية

للوصول إلى موقعنا الإلكتروني و / أو خدماتنا ، قد يُطلب منك تقديم معلومات معينة عنك كجزء من عملية التسجيل. أنت توافق على أن أي معلومات تقدمها ستكون دائمًا دقيقة وصحيحة وحديثة.

لقد طورنا سياسة للتعامل مع أي مخاوف تتعلق بالخصوصية قد تكون لديك. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على بيان الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

قيود التصدير / الامتثال القانوني

الوصول إلى الموقع من الأقاليم أو البلدان التي يكون فيها المحتوى أو شراء المنتجات أو الخدمات المباعة على الموقع غير قانوني. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع بشكل ينتهك قوانين وأنظمة التصدير في الجمهورية العربية السورية.

التنازل

لا يجوز لك التنازل عن أو نقل أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام ، كليًا أو جزئيًا ، إلى أي طرف ثالث دون موافقة كتابية مسبقة منا. يعتبر أي تنازل مزعوم ينتهك هذا القسم لاغيًا وباطلاً.

خرق هذه الشروط والأحكام

دون الإخلال بحقوقنا الأخرى بموجب هذه الشروط والأحكام ، إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام بأي شكل من الأشكال ، فيجوز لنا اتخاذ الإجراء الذي نراه مناسبًا للتعامل مع الانتهاك ، بما في ذلك تعليق وصولك إلى الموقع بشكل مؤقت أو دائم ، والاتصال مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ليطلب منه حظر وصولك إلى موقع الويب و / أو بدء إجراء قانوني ضدك.

القوة القاهرة

باستثناء الالتزامات بدفع الأموال بموجب هذه الاتفاقية ، لن يُعتبر أي تأخير أو إخفاق أو إغفال من قبل أي من الطرفين لتنفيذ أو مراعاة أي من التزاماته بموجب هذه الاتفاقية انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام إذا وطالما كان هذا التأخير أو الفشل أو ينشأ الإغفال عن أي سبب خارج عن السيطرة المعقولة لذلك الطرف.

التعويض

أنت توافق على تعويضنا والدفاع عنا وحمايتنا من أي ضرر من وضد أي وجميع المطالبات والمسؤوليات والأضرار والخسائر والنفقات ، المتعلقة بانتهاكك لهذه الشروط والأحكام ، والقوانين المعمول بها ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية وحقوق الخصوصية. سوف تعوضنا على الفور عن الأضرار والخسائر والتكاليف والنفقات المتعلقة بهذه المطالبات أو الناشئة عنها.

التنازل

لا يجوز تفسير عدم تنفيذ أي من الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام وأي اتفاقية ، أو عدم ممارسة أي خيار للإنهاء ، على أنه تنازل عن هذه الأحكام ولن يؤثر على صحة هذه الشروط والأحكام أو أي منها الاتفاقية أو أي جزء منها ، أو الحق بعد ذلك في إنفاذ كل حكم.

اللغة

سيتم تفسير هذه الشروط والأحكام وتفسيرها حصريًا باللغة العربية. ستتم كتابة جميع الإخطارات والمراسلات بهذه اللغة حصريًا.

اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط والأحكام ، جنبًا إلى جنب مع بيان الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط ، الاتفاقية الكاملة بينك وبين مقهى التقنية | تكنو كافيه فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع.

تحديث هذه الشروط والأحكام

قد نقوم بتحديث هذه الشروط و الأحكام من وقت لآخر. التاريخ المقدم في بداية هذه سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام هو أحدث تاريخ مراجعة. سنقدم لك إشعارًا كتابيًا بأي تغييرات أو تحديثات ، وستصبح الشروط والأحكام المعدلة سارية من تاريخ إرسال هذا الإشعار إليك. استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد نشر التغييرات أو التحديثات سيعتبر إشعارًا بقبولك للالتزام بهذه الشروط والأحكام والالتزام بها. لطلب نسخة سابقة من هذه الشروط والأحكام ، يرجى الاتصال بنا.

اختيار القانون والاختصاص

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين الجمهورية العربية السورية. تخضع أي نزاعات تتعلق بهذه الشروط والأحكام للاختصاص القضائي لمحاكم الجمهورية العربية السورية. إذا وجدت محكمة أو سلطة أخرى أن أي جزء أو حكم من هذه الشروط والأحكام غير صالح و / أو غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به ، فسيتم تعديل هذا الجزء أو الحكم و / أو حذفه و / أو تنفيذه إلى أقصى حد مسموح به وذلك تفعيل الغرض من هذه الشروط والأحكام. لن تتأثر الأحكام الأخرى.

معلومات الاتصال

هذا الموقع مملوك ومُدار من قبل مقهى التقنية | تكنو كافيه.

يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذه الشروط والأحكام عن طريق الكتابة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected]
سوريا – حلب

التوعية والإستدامة

يعمل المقهى على المساهمة في توعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية وما لذلك من أهمية بالغة في رفد الاقتصاد المحلي للبلدان العربية وتعزيز الفرص الوظيفية.

وكما نعمل على تقديم محتوى متجدد غير فاني من الشروحات والتحديثات.

الرؤية

أن يكون مقهى المطورين هو المصدر الأول الموثوق وَالمعتمد للأخبار التقنية باللغة العربية لكل من وسائل الإعلام وَالمستخدم الأخير في العالم العربي.

المَهمة

بالنسبة المستخدم الأخير: فنحن نعمل المقهى على تَغطية الأخبار التقنية باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي

بالتالي تزويد المستخدم الأخير بمنبر إلكتروني شامل

كذلك يبقى المستخدم يُبقيه على إطلاع كامل بآخر المستجدات التكنولوجية لحظة بلحظة ووفقاً لأعلى المعايير المِهنية.

المعايير

بالنسبة لـ سياسية الخصوصية مع الشركات التقنية: يعمل المقهى على تَوفير منصة تسويقية فعالة للوصول إلى نخبة من المتخصصين وَالمُهمتين في المجال التقني في العالم العربي.

وكذلك على وسائل الإعلام كذلك فإننا نعمل على تَشكيل مصدر موثوق ومعتمد ومرجع للمصطلحات والمفاهيم التقنية لكي منه وسائل الإعلام لدعم تغطيتها للأحداث والقضايا التقنية المختلفة.

الخدمة الإخبارية

كذلك نقوم بتقديم كافة المراجع لوسائل الإعلام العربية على مختلف أنواعها الإلكترونية والمطبوعة والمرئية والمسموعة.

مصادرنا

الأهم من ذلك كله , فإننا نعمل الآن على مصادر عالمية بحتة و إضافة لمجهود شخصي للأفراد. نأمل على الوصول لأكثر من 300 مقالة خلال سنة واحدة تكون مرجع للشباب العربي الباحث عن مصدر موثوق للمعلومات

تحميل

يمكنك أيضًا تنزيل الشروط والأحكام الخاصة بنا كملف PDF.